U3F1ZWV6ZTEzMjIyODMzNDEzMjNfRnJlZTgzNDIxMDY3MDQyNQ==

مخاطرعملية تكبير الثدي على صحة المرأة



 يبدو أن الحصول على ثدي أكبر هو هاجس معظم النساء وهذا هو السبب في أن جراحة الثدي هي واحدة من أكثر العمليات التجميلية شيوعًا التي يقوم بها الأطباء. أوضح المجتمع أن النساء ذوات الصدور الكبيرة مثيرات وجذابات ولهذا السبب ترغب النساء ذوات الصدور الصغيرة في الحصول على أثداء أكبر. ولكن هل تدرك هؤلاء النساء مخاطر عملية تكبير الثدي؟

تكبير الثدي أو تكبيره يمكن أن يعزز ثقة المرأة. يمكن أن يمنح بعض النساء القبول والتقدير الذي يبحثون عنه عندما يتعلق الأمر بالمظهر الجسدي ، لكن هل يستحق الأمر أن تضع نفسك تحت السكين وتتجاهل مخاطر تكبير الثدي؟

دائمًا ما تكون أي عملية جراحية مصحوبة بمخاطر ، كما أن الجراحة التجميلية مثل تكبير الثدي ليست استثناءً. ستساعدك معرفة مخاطر عملية تكبير الثدي على اتخاذ قرار بشأن جراحة الثدي.

الغرسات المستخدمة في الجراحة هي إما هلام السيليكون أو الغرسات المملوءة بالمحلول الملحي. تميل هذه الغرسات إلى الانكسار أو التسرب. هناك تقارير تفيد بأن 63٪ من حشوات الثدي قد تمزق على مر السنين. بالطبع يمكن أن يسبب كسر الزرع مشاكل صحية ومضاعفات. هناك أبحاث تشير إلى أن مرض الغدة الدرقية مرتبط بطريقة ما بقضايا زراعة الثدي. لا ينبغي الاستهانة بأخطار عملية تكبير الثدي لأنها قد تسبب أمراضًا خطيرة.

لا تقتصر مخاطر عملية تكبير الثدي على عمليات الزرع فحسب ، بل إن إجراء الجراحة أمر يجب التفكير فيه أيضًا. الإجراء العام للجراحة هو أيضًا إجراء محفوف بالمخاطر. تعد سمعة الجراح الذي سيجري الجراحة عاملاً كبيرًا لسلامتك. ربما سمعت أو قرأت أخبارًا مخيفة عن جراحة الثدي.

يمكن أن تؤدي عملية الشفاء بعد الجراحة أيضًا إلى الكثير من الألم. قد تحدث الآلام والالتهابات على الرغم من أنه يمكن للجراح معالجتها بسهولة بالمضادات الحيوية الموصوفة. ومع ذلك ، تظل المخاطر دائمًا جزءًا من أي عملية جراحية وعملية شفاء.

في بعض الأحيان ، تهتم النساء فقط بالشعور الجيد والقبول الذي سيحصلن عليه بعد حصولهن على ثدي كبير وتجاهل مخاطر تكبير الثدي. العمليات الجراحية دائمًا ما تكون مصحوبة بمخاطر وعليك أن تدرك ذلك.

على الرغم من أن الحصول على ثدي أكبر سيعزز احترامك لذاتك ، ويجعلك تشعرين بمزيد من الجمال وسيسعدك ، إلا أنك تحتاجين أيضًا إلى التفكير في الخيار الأفضل والأكثر أمانًا قبل تعريض نفسك للسكين. نظرًا لمخاطر تكبير الثدي ، أصبحت الأساليب الطبيعية لزيادة حجم الصدر شائعة الآن.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة